رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» يحدد ملامح تشكيل الأهلى لمواجهة الرجاء.. ويحذر اللاعبين من حلويات العيد

مران الأهلي
مران الأهلي

يختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي  قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وتشهد استمرار غياب رامي ربيعة وبرونو سافيو ومحمد كريستو للإصابة بينما يعود التونسي علي معلو وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وحمدي فتحي بعد غيابهم في لقاء سموحة الأخير سواء إصابة أوراحة سلبية أو إيقاف لتراكم الإنذارات.

يدخل الفريق معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا والمقرر له في التاسعة مساء غدًا السبت علي ستاد القاهرة.

وعقد  السويسري مارسيل كولر المدير الفني  جلسة مع اللاعبين وضع خلالها قائمة من الممنوعات علي لاعبي الفريق الأول خلال أول أيام عيد الفطر المبارك 

وكشف مصدر مسئول أن  كول بعد جلسته مع استشاري التغذية وطبيب الأهلي أكد علي ضرورة الحفاظ على القياسات وعدم الإفراط في تناول الحلويات أو كعك العيد المليء بالسعرات الحرارية من أجل الحفاظ على معدل اللياقة البدنية دون أية خروج عن النص.

وأشار المصدر إلي أن السويسري وضع لائحة عقوبات مالية أي لاعب يسقط في فخ القياسات قبل المران الأخير والدخول لمعسكر مغلق لمباراة الرجاء المغربي.

ويرغب كولر خلال التدريب الأخير اليوم الوصول إلي أفضل تشكيل للاعبين بعد اكتمال صفوفه وأيضا عقب مشاهدة أخر ملخص لفريق الرجاء المغربي 

ويشهد تشكيل الأهلي بعض التعديلات في صفوفه بعودة معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات للتشكيل الأساسي بعد التغيرات التي طرأت في لقاء سموحة بالدوري.