رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن الحصول على موافقة الأمن حضور 50 ألف مشجع لمباراة الرجاء

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

كشف العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ورئيس لجنة المباريات، النقاب عن أن مساعي إدارة النادي نجحت خلال اتصالاته مع الجهات الأمنية فى الحصول على موافقتها على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ8 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد نائب رئيس القلعة الحمراء أن الأهلي حصل على موافقة بحضور 50 ألف مشجع المباراة، ويسعى لزيادتها إلى السعة الكاملة لاستاد القاهرة.

وعقدت لجنة المباريات بنادي الأهلي اجتماعًا مهمًا خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة مع الجهات المعنية وترتيب كافة الإجراءات لخروج اللقاء بالشكل الذي يليق باسم الكرة المصرية.

وكان محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد شارك في مران الفريق، الذي أقيم مساء أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها غدًا الإثنين في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم عبدالمنعم في التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به عقب مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وواصل الفريق تدريباته دون راحة، بعد الفوز الذي حققه على حساب فريق فاركو بثلاثة أهداف دون مقابل في إطار منافسات البطولة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالمرحلة المقبلة.

وأدت مجموعة اللاعبين التي شاركت بشكل أساسي في مباراة فاركو تدريبات استشفائية، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات بدنية وخططية متنوعة.