رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ليلة مصرية».. نوران جوهر تتحدى نور الشربيني في نهائي بريطانيا للاسكواش

نوران جوهر ونور الشربيني
نوران جوهر ونور الشربيني

تتحدى النجمة "نوران جوهر"، المصنفة الأولى عالميًا وبطلة وادي دجلة، مواطنتها "نور الشربيني"، المصنفة الثالثة عالميًا ولاعبة سبورتنج، في نهائي مصري خالص ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش.

وتُقام بطولة British Open، حاليًا في مدينة "برمنجهام" الإنجليزية، خلال الفترة من 9 أبريل وحتى يوم 16 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

 

نوران جوهر تتحدى نور الشربيني في نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش للسيدات

وفي نهائي مصري خالص يترقبه عشاق اللعبة، صدام ناري بين نوران جوهر ومواطنتها نور الشربيني في نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، لتضمن مصر لقب السيدات هذا الموسم.

وكانت نوران جوهر قد تأهلت إلى نهائي بطولة بريطانيا للاسكواش بعد فوزها الساحق على النيوزيلندية جويل كينج بنتيجة 3-0، في مباراة قوية استغرقت 33 دقيقة، في نصف نهائي البطولة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-3، 11-9، 11-1.

 

بينما خطفت نور الشربيني بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة بريطانيا للاسكواش، بعد فوزها على الأمريكية أماندا صبحي بنتيجة 3-2، في مباراة ماراثونية استمرت لمدة 55 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 4-11، 11-5، 11-2، 9-11، 11-6. 

 يذكر أن نجمتنا "هانيا الحمامي"، المصنفة الثانية عالميًا وبطلة وادي دجلة، قد توّجلت بلقب بريطانيا المفتوحة للاسكواش للسيدات في النسخة الأخيرة من البطولة.