رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يوجه رسالة إلى طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تحدث وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، علي مباراة فاركو والمارد الأحمر التي انتهت لصالح الأخير بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ25 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وفاركو المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: ثلاث نقاط مهمة لنادي الأهلي في مسيرة الدوري الممتاز، مشيرا إلي أن المارد الأحمر كسب 3 مكاسب خلال اللقاء، أولا الفوز بثلاث نقاط، وتسجيل ثلاثة أهداف، وأيضا المكسب الأكبر هو الدفع بأكثر من لاعب خلال اللقاء وظهورهم بمستوي مميز.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ناجح جدا في سياسة التدوير للاعبين حتي الآن خوفا من الإرهاق بسبب ضغط المباريات.

وأكمل: هناك أيضا أكثر من لاعب مثل مروان عطية والسولية وكهربا وأفشة لم يتم الدفع بهم خلال اللقاء خوفا عليهم من الإرهاق.

وواصل: رسالتي لطاهر محمد طاهر: لا تحزن بسبب التغيير، مارسيل كولر كان يريد الحافظ عليك من الإصابة والإرهاق.

واختتم: طاهر كان حزينا لأنه نزل بديلا في اللقاء ويريد تكملة اللقاء حتي النهاية، لكن كولر خاف عليه من الإصابة والإرهاق، خاصة هناك أكثر من لقاء هام في الدوري وبطولة إفريقيا.

نجح نادي الأهلي في استعادة صدارة الدوري المصري بالفوز علي حساب فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ25، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 50 بفارق نقطتين عن فيوتشر الذي بات في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 32 محتل المركز الثامن.