رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الميرغنى: انتقال إمام عاشور للأهلى ضربة موجعة للزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد أحمد الميرغني، لاعب الزمالك السابق، أن عودة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، للدوري المصري ستكون خطوة للوراء.

وقال أحمد الميرغني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إنه سيكون في منتهي الحزن إذا عاد إمام عاشور للدوري المصري مرة أخري وانضم لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن اللاعب مميز جدا، وكان مؤثرا مع الزمالك آخر موسمين.

وتابع: عودة إمام عاشور للدوري المصري سواء للأهلي أو الزمالك خطوة للوراء، إذا فكر اللاعب في مصلحته سيستمر في الاحتراف الأوروبي ولن يعود لمصر مرة أخري.

وأكمل: إلا إذا كان رحيله للدوري الدنماركي من البداية "كوبري"، من أجل انضمامه إلي نادي الأهلي، مشيرا إلي أن ما يحدث حاليا يشير إلي ذلك.

وواصل: كنت معترضا علي رحيل إمام عاشور للدوري الدنماركي، وأري أن المقابل المادي له كان قليلا جدا، مشيرا إلي أن 3 ملايين دولار ليس رقما كبير حتي بعد رحيله حتي يتم التعاقد مع بديل له بنفس مستواه.

وأشار إلي أن أهمية صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي أنه لاعب دولي وقادم من نادي الزمالك، وستكون ضربة موجعة في القلعة البيضاء.