رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجهز غرفة خاصة لأوسوريو مزودة بأجهزة الكمبيوتر والإنترنت

الكولومبي كارلوس
الكولومبي كارلوس أوسوريو

‏انتهى مسؤولو الكرة بنادي الزمالك من تجهيز غرفة تكنولوجية خاصة للمدرب الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

‏حيث طلب المدرب الكولومبي من مسؤولي الزمالك تجهيز غرفة تكنولوجية مجهزة بأربعة أجهزة كمبيوتر وإنترنت من أجل استخدامها في التحليل الفني والإحصاء للإعداد للمباريات التي يخوضها الزمالك في المرحلة القادمة وجمع المعلومات عن الفرق المنافسة وعمل تقرير فني خاص بكل لاعب بالزمالك يتضمن حالته الفنية والصحية والبدنية وعدد مشاركاته ومدي إنتاجه في المباريات وأخطاءه وتحركاته الايجابية والسلبية وكل ما يخص الفرق المنافسة ودراسة لاعبيها وطرق تدريبها وجمع معلومات عن كل لاعب من الفرق المنافسه قبل كل مباراة، بالإضافة إلى استخدام الغرفة التكنولوجية في التحليل الفني والإحصائيات التي يحتاجها المدرب أولا بأول.

‏وقام مجلس إدارة الزمالك بتوفير الغرفة التكنولوجية للمدرب الكولومبي بجوار غرفة الجهاز الفني وبجوار قاعة محاضرات اللاعبين وتم تزويدها بكل السبل التكنولوجية الحديثة والإنترنت.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.