رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية فى مباراة العودة للانتصارات بالدورى

الداخلية خسر مباراته
الداخلية خسر مباراته الأخيرة أمام سموحة

يستضيف الداخلية نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، بملعب بتروسبورت، في الأسوع الخامس والعشرين للدوري المصري الممتاز.

الداخلية بقيادة علاء عبدالعال يحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجل مع فيوتشر من الأسبوع الثاني والعشرين حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادل 9 مرات وخسر 10 مباريات وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وبعد ثلاث مباريات متتالية دون هزيمة خسر الفريق في الجولة الماضية أمام سموحة.

علاء عبدالعال قام خلال التدريبات بعلاج الأخطاء الدغاعية التي أدت للهزيمة في المباراة الأخيرة أمام سموحة بنتيجة 4-3 وطالب لاعبيه بالعودة للنتائج الايجابية في ظل الصراع الشرس على الهروب من شبح الهبوط وطالب لاعبيه بأداء المباراة بقوة ورغبة حقيقية في حصد النقاط الثلاث التي تعني الكثير للفريق في هذا التوقيت.

على الجانب الآخر يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع التاسع عشر وحقق ستة انتصارات مقابل عشرة تعادلات وسبع هزائم وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا وتعادل في آخر 4 مباريات مع حرس الحدود والمقاولون والإسماعيلي وأسوان ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 31.

وحرص معين الشعباني خلال التدريبات على تطوير أساليب الهجوم لتسجيل أكثر من هدف والعودة للانتصارات خاصة أن فريق الداخلية يجيد اللعب بأسلوب دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة التي حذر مدافعيه منها في ظل خطورة سمير فكري أحد أبرز مفاتيح لعب الداخلية الذي سيخضع لرقابة صارمة للحد من خطورته.

يدير المباراة محمد التابعي غازي ويساعده محمد عبدالمجيد ومحمد عطا ومعهم أحمد ناصر عباس حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.