رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: مدرب الزمالك الجديد (مقاتل).. والفريق لديه 3 أهداف هذا الموسم

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن الزمالك لا يزال يملك أهدافا لتحقيقها فيما تبقى من الموسم، ولديه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في شهر مايو المقبل، وعلى الأقل لا بد أن يتأهل إلى منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

 

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك سيكون أنقذ الموسم حال وصل إلى وصافة الدوري وضمن التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا، موسم الزمالك ليس ناجحا بالطبع، ولكن حال وصوله لوصافة الدوري سيكون قادرا على البناء للموسم الجديد".


وواصل: "أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، مدرب صاحب خبرات كبيرة ويعرف كيفية التعامل مع النجوم والإعلام بشكل جيد جدا، ومدرب لديه شغف ورجل مقاتل".


واختتم: "الزمالك لديه 3 أهداف هذا الموسم، البطولة الأولى السوبر المصري أمام الأهلي وهي بطولة إنقاذ الموسم لفريق كرة القدم، وجميع اللاعبين يعلمون ذلك، وكذلك إنهاء الدوري في المركز الثاني، والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد".

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.