رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مالدينى يكشف تنبؤ أنشيلوتى بطرفى نهائى أبطال أوروبا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشف باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، عن تفاصيل حديث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، معه عقب قرعة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد في مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي، بينما سيواجه ميلان مواطنه نابولي.

وأكد مالديني أن أنشيلوتي نظر في كرة الكريستال الخاصة به وتنبأ بتأهل ميلان للنهائي.

وليست المرة الأولى التي يتوقع فيها أنشيلوتي تأهل أحد الفرق للمباراة النهائية، إذ قال في فبراير الماضي لجاجوبا أراستي، المدير الفني لفريق أوساسونا: أراك في المباراة النهائية لكأس الملك، وهو ما تحقق بالفعل.

ويلتقي ريال مدريد نظيره أوساسونا في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، يوم 6 مايو المقبل.

وقال مالديني في تصريحات لصحيفة لا ريبابليكا الإيطالية: "هل تعرف ما هي المشكلة؟ أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، اتصل بي بعد القرعة وقال لي باولو: أراك في إسطنبول، حسنًا".

ويواجه ميلان نظيره نابولي في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً، وفي نفس اليوم والتوقيت يستضيف ريال مدريد نظيره تشيلسي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتطرق مالديني للحديث عن حظوظ فريقه في التأهل قائلًا: "المباراة لن تكون سهلة ولكنني أعتقد تاريخ النادي يمنحنا الفرصة للإيمان في حظوظنا، لقد حدث ذلك من قبل، عندما تصل إلى شهري مارس وإبريل ويعود دوري الأبطال فإنك تشعر بشيء لا يصدق، لدينا الفرصة ونريد اغتنامها".

وتأهل ميلان للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على توتنهام هوتسبير الانجليزي في دور الـ16 بهدف دون رد في مجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد لهذا الدور عقب الفوز على فريق ليفربول الانجليزي بستة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.