رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهائى كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز.. هذه الأشياء محظور دخولها استاد القاهرة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف محمود القاضي، مسئول تأمين مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، عن تفاصيل اللقاء الذي سيقام الإثنين التاسعة والربع مساءً علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال محمود القاضي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن جماهير بيراميدز مخصص لها مقاعد الدرجة الثالثة يمين، كما أنه سيتم تخصيص مقاعد الدرجة الثالثة شمال لجماهير الأهلي من اتجاه صلاح سالم.

وتابع: سيتم تخصيص مقاعد الدرجة الأولى يمين لجماهير بيراميدز، كما سيتم تخصيص مقاعد الدرجة الأولى شمال لجماهير الأهلي، وهي خطة دخول الجماهير باستاد القاهرة الدولي، ومن المتوقع أن يشارك 20 ألف شخص لحضور هذا اللقاء للطرفين.

وأوضح أنه مصرح بدخول المأكولات والمشروبات، شرط أن تكون في أطباق فويل كرتونية، المُعدّة من جانب المطاعم، لافتًا إلى أن جميع المشروبات مسموح بدخولها، على أن تكون محفوظة في عبوات بلاستيكية خفيفة، موجهًا الشكر للجمهور نظرًا لوعيهم الهام في نجاح تأمين المباريات.

وأشار إلي أنه غير مسموح بالشماريخ وأقلام الليزر، وبطاريات الشحن (الباور بانك وأي أسلاك كهربائية، ومزيل العرق والبرفيوم التي تحملها السيدات والآنسات)، مؤكدًا أنه لا يوجد خاصية استلام أمانات من الجماهير، وإعادة تسليمها مجددًا.

واختتم: لن يسمح بدخول مشروبات "الكانز" إلى المدرجات، وممنوع حمل أي لافتات سياسية يحملها الجمهور إلى المدرجات، أو تيشيرتات مكتوب عليها عبارات غير لائقة، وحال التأكد من أن اللافتة التي يحملها الجماهير غير مسيئة يتم فحصها في وقتها.