رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: مواجهة بيراميدز لها طابع خاص.. وعلينا حصد اللقب

مران الأهلي
مران الأهلي

حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلى، لاعبي الفريق، من المباراة القادمة مع نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر، والمقرر لها مساء الإثنين المقبل علي استاد القاهرة الدولي. 

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للاعبي الأهلي أن مواجهة بيراميدز هامة لأنها بطولة خاصة جماهيريًا وصعبة، ويجب على الجميع التركيز فيها واستمرار مسيرة الانتصارات بعد تحقيق الهدف بالتأهل لدور لربع النهائي في بطولة إفريقيا.

وأشار المصدر إلي المدير الفني شدد في حديثه مع اللاعبين بضرورة مواصلة الأداء الجيد خلال المباراة وتحقيق الفوز للاستمرار في حصد المسابقات التي يشارك فيها وتوجيه رسالة للمنافسين أن الفريق قادر على حسم البطولة مبكرا.

وأضاف المصدر أن السويسري طالب لاعبي الفريق بغلق ملف مباراة غزل المحلة وأنها باتت في ذاكرة التاريخ ولن نقف أمامها كثيرًا، ليست مباراة حسم اللقب، وما زال أمامنا الكثير لتحقيقه هذا الموسم واستعادة بطولتي الدوري والكأس اللتين خسرهما الفريق في الموسم الماضي أمام الزمالك المنافس التقليدي.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني شاهد المباريات الماضية وتم إعادة تقييم الأمور استعدادًا لنهائي الكأس أمام بيراميدز وسوف يكون هناك تركيز شديد وأنه يثق بشدة في قدرات اللاعبين قبل هذه المواجهة.

واختتم المصدر تصريحاته بأن كولر أكد صعوبة مواجهة الرجاء المغربي، الذي يمتلك جمهورا كبيرا، ولا بد من الفوز علي بيراميدز من أجل الدافع المعنوي قبل ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.