رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة المصرى فى مواصلة الانتصارات تصطدم بطموح الحدود للابتعاد عن المركز الأخير

المصري فاز في مباراته
المصري فاز في مباراته الأخيرة على الزمالك

يسعى المصري لمواصلة انتصاراته عندما يواجه فريق حرس الحدود في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة حسام حسن يحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة مع البنك الأهلي من الأسبوع الثالث والعشرين، وحقق الفريق سبعة انتصارات مقابل 10 تعادلات وخمس هزائم وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا، وحقق ثلاثة انتصارات متتالية على انبي وطلائع الجيش والزمالك ويسعى لمواصلة انتصاراته، والوصول للنقطة 34 والاقتراب من المربع الذهبي.

حسام حسن المدير الفني لفريق المصري اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عصام ثروت ومحمود جاد ومحمد شحاتة وعمرو موسى وكريم العراقي وإسلام ابو سليمة وعمرو سعداوي وإسلام المزين وأحمد عماد، وإيزي إيميكا وحسن علي وإسلام عطية والياس الجلاصي وعبدالرحيم دغموم ومحمد حسن الفيومي ورجب عمران وحسام جريشة وزياد فرج ومحمد عبداللطيف جريندو ومروان حمدي وعبده يحيى وأنتوني أكبوتو.

وشهدت القائمة عودة مروان حمدي وإيرزي إيميكا، بينما يغيب حسين السيد وعمرو موسى للإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة انذارات.

على الجانب الآخر يحتل حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب المركز الأخير برصيد 16 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الأهلي وبيراميدز، وحقق ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وخسر 11 مباراة، ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد 12 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا وجمع نقطتين فقط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع قاركو وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام فيوتشر وسموحة وإنبي ويسعى للفوز والابتعاد عن قاع جدول الدوري.

أحمد أيوب حرص على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة، وكذلك ظاهرة العقم التهديفي بعدما فشل الفريق في تسجيل أى هدف في المباريات الخمس الأخيرة.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده أحمد لطفي وأيمن دعبس، ومعهم محمود أبوالسعود حكما رابعا.