رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. أوسكار جارسيا يكشف لـ الكابتن حقيقة اقترابه من تدريب الزمالك

أوسكار جارسيا
أوسكار جارسيا

كشف الإسباني أوسكار جارسيا لاعب برشلونة السابق، عن حقيقة اقترابه من تولي منصب المدير الفني لـ الزمالك.

وقال جارسيا في تصريحات خاصة لـ “الكابتن”:"أنا منفتح على العمل ولكن في الظروف المناسبة، الزمالك كان مهتمًا بالتعاقد معي ولكن العرض يتضمن عدة شروط لا يمكنني قبولها".

وأضاف:" الشروط ليست متعلقة بأي شروط جزائية، اسمي نال ترحابًا من الجمهور كما ذكر البعض لي، لكن يبدو أن إدارة الزمالك لا يمكنها أن ترى ذلك"

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الاسم المرشح لتولي تدريب الفريق من بين المدربين الأجانب بعد تعثر الاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش.

وأكد المصدر أن الإسباني أوسكار جارسيا هو المرشح في الوقت الحالي لتولي تدريب الفريق.

وشدد المصدر على أن المفاضلة كانت بين هيرليتش وجارسيا قبل الاتفاق مع هيرليتش وكان قرارهم بالتعاقد معه قبل أن تتعثر المفاوضات.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك عادت لفتح ملف جارسيا من جديد للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

يبلغ أوسكار من العمر 49 عامًا وكان لاعبًا في صفوف إسبانيول وفالنسيا وبرشلونة، اعتزل عام 2005، وبدأ مشواره التدريبي عام 2010 مع فريق الشباب بنادي برشلونة.

وتولى القيادة الفنية لفريق سالزبورج النمساوي من 2015 حتى 2017، وحقق معه لقبي الدوري والكأس.

كما قاد العديد من الأندية ومن أبرزها سيلتا فيجو الإسباني، وفي إنجلترا قاد برايتون وواتفورد، وسانت إتيان وريمس في فرنسا.

وكان آخر فريق تولى القيادة الفنية له ريمس الفرنسي من عام 2021 حتى 2022.

ويبدأ فريق الزمالك اليوم الخميس الاستعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، وذلك بحضور جماهيري باللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري الممتاز.

وخسر فريق الكرة الأول بالزمالك، بثلاثية مساء الثلاثاء الماضي أمام المصري البورسعيدي في الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري على استاد برج العرب.

خسارة الزمالك أمس الأول هي السادسة له هذا الموسم بالدوري فقط، حيث لعب الزمالك بالمسابقة حتى الآن 21 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ويتبقي للفريق مباراة مؤجلة أمام سيراميكا كيلوباترا.

وخلال 21 مباراة بالدوري، أحرز لاعبو الزمالك 30 هدفا، بينما دخل مرمي الفريق 22 هدفا.