رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشناوى جاهز لمواجهة بيراميدز فى نهائى كأس مصر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي النقاب عن موقف محمد الشناوي حارس مرمي الفريق ومدي جاهزيته  للمشاركة في مباراة  بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد المصدر  في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر  فضل إراحة محمد الشناوي أمام غزل المحلة تجنبًا لإجهاده نظرًا لتوالي المباريات خلال الفترة الماضية لا سيما بعد شكواه قبل مباراة الهلال السوداني بإجهاد خفيف في عضلة الفخد عقب مشاركته مع المنتخب الوطني امام مالاوي 

وأشار المصدر إلي الشناوي سيكون جاهزا للمشاركة أمام بيراميدز بشكل طبيعي بعد حصوله علي الراحة السلبية أمام المحلة في الدوري وإبعاده عن ضغط المباريات الأخيرة لالتقاط أنفاسه. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم ضمن  استعداداته لمباراة بيراميدز حيث رفض كولر منح اللاعبين راحة سليبة لمدة 24 ساعة عقب الفوز علي المحلة بثلاثية نظيفة.

وحصل كولر علي تسجيل لمباريات بيراميدز الأخيرة في بطولتي الدوري والكونفيدرالية من أجل دراسته جيدا والوقوف علي أبرز نقاط القوة والضعف ببن صفوف المنافس.

ويؤدي الفريق تدريباته في التاسعة والنصف من مساء اليوم ويتضمن المران تدريبات استشفائية لمجموعه اللاعبين الذين شاركوا في مباراة غزل المحلة أمس والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري.