رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تشيلسى يعلن تعيين لامبارد مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن عودة فرانك لامبارد إلى تدريب الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

 

تشيلسي يعلن عودة فرانك لامبارد لتدريب الفريق الأول

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، عبر موقعه على "تويتر"، أفاد خلاله عودة لامبارد كمدير فني مؤقت حتى شهر يونيو المقبل، أي حتى نهاية الموسم الحالي، خلفًا لنظيره جراهام بوتر، الذي أقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق «فابريزيو رومانو»، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، قد أكد صباح اليوم الخميس، أن آشلي كول ستكون ضمن طاقم الجهاز الفني المؤقت لتشيلسي بقيادة فرانك لامبارد

بالإضافة إلى تواجد جو إدواردز وكريس جونز في طاقم الجهاز الفني لتشيلسي، وقد عملوا جميعًا مع لامبارد في ولايته الأولى، وكذلك في إيفرتون.

 

موعد أول مباراة لـ لامبارد مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وبدأ لامبارد مؤتمره الصحفي، استعدادًا لقيادة مرانه الأول مع تشيلسي، حيث سيتواجد على مقعده داخل الملعب في المباراة القادمة أمام وولفرهامبتون.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، خلف فولهام صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف فقط.