رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: لامبارد يتوصل لاتفاق نهائى بشأن تدريب تشيلسى مؤقتًا

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

أكد الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق «فابريزيو رومانو»، أن فرانك لامبارد سيعود إلى تدريب تشيلسي بشكل مؤقت حتى شهر يونيو المقبل، أي حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

 

رومانو يعلن توصل فرانك لامبارد لاتفاق مع تشيلسي بشأن تدريب الفريق

وأفاد الصحفي «فابريزيو رومانو»، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، بأن لامبارد توصل لاتفاق مع إدارة تشيلسي بتوليه مسئولية تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023 في شهر يونيو المقبل.

وأضاف الصحفي "رومانو" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن جميع المستندات والأوراق جاهزة، وينقصها فقط توقيع لامبارد ومن ثم الإعلان رسميًا عن عودته إلى تدريب تشيلسي بشكل مؤقت خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار الصحفي "فابريزيو رومانو" إلى أن آشلي كول ستكون ضمن طاقم الجهاز الفني المؤقت لتشيلسي بقيادة فرانك لامبارد، بالإضافة إلى تواجد جو إدواردز وكريس جونز، وقد عملوا جميعًا مع لامبارد في ولايته الأولى، وكذلك في إيفرتون.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، بأن لامبارد سيقود مرانه الأول مع تشيلسي، اليوم الخميس، حيث سيتواجد على مقعده داخل الملعب في المباراة القادمة أمام ولفرهامبتون.

يذكر أن لامبارد قد تواجد في مباراة تشيلسي الماضية أمام ليفربول، التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان لامبارد قد تولى تدريب تشيلسي في يوليو 2019، وتمت إقالته من منصبه في يناير 2021، ليحل محله الألماني توماس توخيل، الذي أقيل من منصبه أيضًا بعد 6 جولات من الموسم الحالي.

وبعد توخيل، تولى جراهام بوتر مسئولية تدريب تشيلسي، قبل أن تقرر إدارة النادي إقالته من منصبه، وتعيين لامبارد مديرًا فنيًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم الحالي.

واتجه المدرب فرانك لامبارد، صاحب الـ44 عامًا، إلى تدريب فريق إيفرتون، قبل أن تمم إقالته في يناير الماضي.

فرانك لامبارد