رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: سعيد بالفوز على الزمالك رغم الغيابات

حسام حسن
حسام حسن

أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق نادي المصري عن سعادته بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الرغم من مرور الفريق بظروف صعبة قبل المباراة نظرا للغيابات العديدة المتمثلة في إيزي ايميكا وزياد كمال في خط الوسط ومروان حمدي في خط الهجوم، مؤكدا أن الجهاز الفني أجرى العديد من التعديلات في مراكز اللاعبين للخروج من هذا المأزق وكان أبرزها الدفع بالظهير الأيسر حسين السيد في مركز خط الوسط الذي نجح فيه خلال المباراة.

وتابع حسام حسن أن تغييرات الجهاز الفني خلال المباراة كانت موفقة للغاية، حيث بذل الجميع من الأساسيين والبدلاء مجهودا كبيرا لتحقيق الفوز رغم التأخر بهدفين في البداية أمام فريق قوي كالزمالك، مضيفا أن الجهاز الفني استعد للمباراة جيدا، حيث شاهد الجهاز عدة مباريات للزمالك للوقوف على إيجابياته وسلبياته ونجحنا في النهاية عن تحقيق الفوز، مشددا على أن الفريق ما زال لديه الأفضل وسعيه الدائم للفوز رغم صعوبة مباريات الدور الثاني التي يقاتل خلالها جميع الفرق من أجل الحصول على نقطة.

وحرص العميد على توجيه التحية لجماهير المصري الوفية على مؤازرتها الدائمة للفريق في جميع الظروف واهدي لهم الفوز والنقاط الثلاث.

من ناحية أخرى يواصل الفريق استعداداته للقاء نظيره حرس الحدود في اللقاء الذي يقام يوم الجمعه المقبل باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري العام الممتاز.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.