رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت كام مرة.. تسريب عقد أحمد بلحاج يثير حالة من الغليان فى الزمالك

شعار الزمالك
شعار الزمالك

شهدت الساعات الماضية حالة من الغليان داخل نادي الزمالك، بسبب استمرار أزمة تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مما أثار استياء اللاعبين وغضب جماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقد المغربي، أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك، الذي أظهر القيمة المادية التي يتقاضاها اللاعب مع الفارس الأبيض.

 

 

ووفقًا للعقد المسرب، فإن أحمد بلحاج انتقل إلى الزمالك بعقد يمتد لـ6 أشهر، يحصل خلال هذه المدة على مبلغ مالي يقدر بـ 4 ملايين و445 ألف جنيه مصري.

ولم يكن أحمد بلحاج اللاعب الأول في نادي الزمالك الذي تم تسريب عقده، وإنما سبقه العديد من اللاعبين أمثال عمرو السيسي ومصطفى الزناري ومحمود شبانة ومصطفى شلبي وعمر جابر.

وكان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر تجميد خدمات 4 لاعبين دون كشف أسمائهم، وخصم 30% من إجمالي عقود اللاعبين، مع خصم 25% من عقودهم الخاصة بالموسم الجاري، والاستغناء عن خدمات الجهاز الفني بالكامل، والاستغناء عن خدمات الجهاز الإداري بالكامل بسبب تسريب عقود اللاعبين.

وخسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، على يد المصري، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري المصري.