رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف مشواره فى الدورى المصرى بمواجهة غزل المحلة

الأهلي
الأهلي

يعود الفريق الأول بنادي الأهلي من جديد لمنافسات الدوري المصري بعد مشاركته في دوري أبطال إفريقيا ونهاية فترة التوقف الدولي.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم منتعشًا بالصعود إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بثلاثية علي الهلال السوداني وكان الفريق قد نجح في تحقيق فوز هام على المقاولون العرب في آخر مبارياته بالدوري يحتل صدارة الدوري برصيد 44 نقطة ويسعي مواصلة حصد النقاط للاستمرار في التربع على صدارة الدوري من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

في المقابل، يدخل فريق غزل المحلة، تحت قيادة المدرب عبدالباقي جمال، اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدفين دون رد ويسعى لمواصلة النتائج الإيجابية لإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة ويحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة.

من جانبه، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلى، جلسة مع لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة المحلة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري.

وكشف مصدر مسئول أن كولر أكد للاعبي الأهلي أن مواجهة غزل المحلة صعبة ويجب على الجميع التركيز فيها واستمرار مسيرة الانتصارات بعد تحقيق الهدف بالتأهل لدور الـثمانية لدوري الأبطال الافريقي.

وأشار المصدر إلي المدير الفني شدد في حديثه مع اللاعبين بضرورة مواصلة الأداء الجيد خلال المباراة وتحقيق الفوز للاستمرار في صدارة المسابقة وتوجيه رسالة للمنافسين أن الفريق قادر على حسم البطولة مبكرا.