رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم وتغييرات بتشكيل الفريق أمام غزل المحلة

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الثلاثاء عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة غزل المحلة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة محمود متولي، مدافع الفريق، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية عقب لقاء الهلال السوداني، بينما يستمر غياب أيمن أشرف والبرازيلي برونو سافيو بعد خروجهما من حسابات المدير الفني في الفترة الأخيرة.


وأغلق المدير الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد الفوز الذي حققه على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة وبدأ الفريق التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجهاز الفني للفريق يدرس إجراء بعض التغييرات المنتظرة على تشكيل الفريق في مباراته المقبلة أمام زعيم الفلاحين من أجل منح اللاعبين راحة وتحديدًا اللاعبين الدوليين.

وأضاف المصدر أن كولر يسعى الحفاظ على اللاعبين وعدم إجهادهم في ظل توالي المباريات خلال الفترة القادمة، إذ يخوض الفريق مباراة نهائي كأس مصر يوم 10 أبريل الجاري أمام فريق بيراميدز.

وأِشار المصدر إلى أن المدير الفني خلال جلسته مع اللاعبين أبلغهم ببعض التغييرات للوصول لأفضل حالة فنية وبدنية لجميع اللاعبين قبل المباريات المقبلة سواء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أو الدوري.