رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يتعادل مع سيراميكا كليوباترا 1-1 فى الدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية، في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

افتتح محمد الشامي التسجيل لـ الإسماعيلي بهدف في الدقيقة السابعة بمجهود فردي رائع، بعد تلقيه تمريرة طولية من منتصف الملعب.

واستطاع التونسي سيف تقا تسجيل هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 76 من متابعة للركلة المقصية من أحمد رمضان بيكهام، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا لـ 27 نقطة في المركز العاشر، ورصيد الإسماعيلي لـ 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، عن مواعيد منافسات الجولات الـ24 و25 و26، من مسابقة الدوري الممتاز موسم (2022/ 2023) وكذلك بعض المباريات المؤجلة، باستثناء مؤجلات الأهلي وبيراميدز، نظرا لارتباط الثنائي بخوض مباريات دور الثمانية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفيدرالية.

كما أعلنت الرابطة عن مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس الرابطة، في نسختها الثانية.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:

مواعيد مباريات الجولة الـ24 و25 للدوري الممتاز

 

مواعيد بعض المؤجلات ودور الثمانية بكأس الرابطة 

رحب أعضاء اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، بمبادرة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن تجميد قرار عدم نقل لقاء فريقهم مع سيراميكا الليلة باستاد الإسماعيلية، على الهواء مباشرة لحين عقد جلسة مع الشركة الراعية لزيادة حصة النادي المالية لمواجهة الديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية المتراكمة عليه. 

وكان اللواء أبوبكر الحديدي رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي، وباقي الأعضاء، اتفقوا على عدم إذاعة أي لقاء كروي يقام باستاد الإسماعيلية، حتى نهاية الموسم بسبب عدم ملاءمة الحصة المالية الناتجة عن تعاقد مجلس يحيى الكومي المستقيل مع الديون المتراكمة على النادي. 

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الراعية للإسماعيلي حددت مبلغ 35 مليون جنيه سنويًا للنادي تسلم على أقساط شهرية بانتظام دون وجود أي مميزات أخرى؛ لذا ظهرت المشكلة على سطح الأحداث وتدخل وزير الشباب والرياضة لحلها مؤقتًا لحين دعوة الطرفين لإيجاد مواءمة جديدة مع بعضهما البعض.

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي خوض لقاء ودي غدًا مع فريق ساحة دمياط بالإسماعيلية