رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل عقوبة أحمد عبدالقادر المالية بعد أزمته مع كولر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

حرص أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي بنشر صورة وهو يقبل رأس مارسيل كولر المدير الفني للفريق عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بعد قرار النادي بتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، بعد ما بدر منه خلال مباراة الهلال السوداني، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلق عبدالقادر على الصورة التي نشرها قائلًا: الوحش كان قدام الكل والاعتذار برضه قدام الكل.. هتفضل رقم واحد بالنسبة لي مهما حصل.

وانتسر فيديو لعبدالقادر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرفض مصافحة مدربه السويسري مارسيل كولر، عقب نهاية لقاء الهلال السوداني بسبب استبداله في المباراة.

وكشف مصدر مسئول عن أن العقوبة التي وقعت علي عبدالقادر وصلت 200 ألف جنيه بسبب ما بدر منه أمام وسائل الإعلام المختلفة علي هامش الاحتفال بالصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز بثلاثية نظيفة علي الهلال السوادني.

وأضاف المصدر أن عقوبة اللاعب جاءت حسب اللائحة التي سبق وتم تطبيقها علي محمود كهربا لاعب الفريق الذي دخل وقتها في صدام ورفض مصافحة الجنوب افريقي بتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق. 

وأوضح المصدر أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أعلن عن تغريم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مائتي ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام.