رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: عقوبة أحمد عبدالقادر قرار سليم.. وهذا متبع فى كل أندية العالم

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أكد أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق، أنه كان متأكدًا من قدرة المارد الأحمر على العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك منذ أن انتهت مباراة الهلال مع صن داونز بنتيجة التعادل.

وتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، عقب انتصاره الكبير على ضيفه الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال أسامة عرابي، خلل تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كانت هناك فروق كبيرة واضحة بين الفريقين في المباراة، مشيرا إلي أنه بعد تعادل الهلال مع صن داونز كنت متأكدًا بنسبة 95% أن الأهلي سيتأهل للدور المقبل، والفريق السوداني أضاع حظوظه بالتعادل مع صن داونز.

وتابع: نحن سعداء بالحضور الجماهيري الكبير، والملاعب دون جماهير تقلل من قيمة الدوري المصري والمباريات تصبح كأننا في دوري شركات.

وحول هوية المنافس الذي يتمنى أن يواجهه الأهلي في الدور المقبل، قال عرابي: الفرق الثلاثة مستوياتها متقاربة.. أهم نقطة هو تخطي مواجهة الهلال والعبور إلى الدور ربع النهائي.

وحول قرار عقوبة الأهلي لأحمد عبدالقادر تجاه ما بدر منه تجاه المدرب مارسيل كولر، قال: قرار الأهلي في عقوبة أحمد عبدالقادر سليم، وهذا الأمر متبع في كل أندية العالم لمعاقبة المخطئين.