رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر منسى يقود هجوم الزمالك أمام المصرى البورسعيدى بالدورى

ناصر منسي
ناصر منسي

استقر أحمد عبدالمقصود القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استمرار ناصر منسي في قيادة هجوم الفريق خلال مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في بطولة الدورى الممتاز.

وجاء قرار عبدالمقصود بعدما تألق ناصر منسي في مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا، حيث يفضل الجهاز الفني الاعتماد على اللاعب لاكتسابه مزيدًا من الثقة خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض لقاء المصري المقرر له بعد غدٍ الثلاثاء بعدما حقق الفارس الأبيض الفوز على  المريخ السوداني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وارتفع رصيد الزمالك بعد الفوز أمام الفريق السوداني إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث بمجموعته في حين توقف رصيد  المريخ عند 5 نقاط يحتل المركز الرابع.
ومن المقرر، أن ينتظم الفارس الأبيض في معسكر مغلق غدًا الإثنين بأحد فنادق برج العرب استعدادًا لمواجهة المصري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وسيتولى المدير الفني الأجنبي الجديد للزمالك القيادة الفنية للفريق عقب مباراة الفارس الأبيض أمام المصري البورسعيدي، وسيتكون الجهاز الفني الجديد للزمالك  من مدير فني أجنبي، ومساعد أجنبي ومساعدين مصريين، ومدرب أحمال أجنبي، ومدرب حراس مرمى أجنبي ومدير كرة مصري.