رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: حسين الشحات رقص مدافع الهلال وداه الخرطوم

حسين الشحات
حسين الشحات

علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز الأهلي على منافسه الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في دوري أبطال إفريقيا، قائلا: حسين الشحات رقص لاعب الهلال شمال يمين وداه الخرطوم.

وقال أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الشياطين الحمر عملوا ملحمة في المباراة، وكل التحية لرجال النادي الأهلي كانوا جميعًا نجوم المباراة.

وأشار إلي أن الجمهور هو من انتصر في مباراة اليوم، وبداية من اليوم لا بد من عودة الجماهير إلى الملاعب، حيث إنهم دخلوا وخرجوا بانتظام وهتافات جميلة واللون الأحمر غطى على مصر.

وأوضحأن نسبة استحواذ الأهلي أمام الهلال السوداني وصلت لـ 76 % والهلال لم يأت من الخرطوم اليوم، معلقا: المباراة كان من المفترض أن تنتهي 6 / صفر، حيث أضاع كهربا هدفين.

وواصل: كولر مدرب هايل وتمكن من مسك المباراة، موجها التحية لكل الجماهير الذين ذهبوا إلى المباراة في رمضان ولم يكن هناك موطئ لقدم في ستاد القاهرة الدولي.

ووجه الشكر لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على السماح بدخول الجماهير اليوم، وكانت المباراة هي الرهان لبدء دخول المشجعين في قادم المباريات، موضحا أن مشهد الـ 80 ألف مشجع لم يره أحد منذ 2006.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز علي الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة وختام دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز نجح الأهلي في التأهل إلي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف صن داونز الجنوب إفريقي، الذي حسم التأهل من الجولة الماضية.