رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: حرصنا على استقبال بعثة الهلال السودانى بشكل جيد.. وننتظر دعم وتشجيع جمهورنا 

بعثة الهلال السوداني
بعثة الهلال السوداني

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص ناديه علي توفير كافة سبل الراحة للجماهير، من أجل الظهور بشكل جيد أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي إن هناك مساندة ودعما من الجهات الأمنية.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال العامري فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه تم استقبال بعثة الهلال السوداني بشكل جيد، من قبل لجنة المباريات التي تم تشكيلها مؤخرا بقرار من مجلس إدارة النادي، وتوفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم خلال فترة إقامتهم في القاهرة.

وتابع: نحن النادي الأهلي نستقبل الجميع أحسن استقبال، والكبير سيظل كبيرا، لذلك حرصنا علي استقبال الهلال بشكل جيد وتوفير احتياجاتهم وهذا ليس ضعفا، لكي يعرف الجميع من أخطأ في حقه.

وأكمل: هناك تواصل تام مع نادي الهلال السوداني عن طريق المدير التنفيذي سعد شلبي وسمير عدلي إداري الفريق.

وأشار إلي أن مسئولي الهلال حصلوا علي 2400 تذكرة بالإضافة إلي 100 دعوة لحضور المباراة، وقاموا بتسديد ثمن التذاكر، موضحا أن الفريق السوداني تدرب علي ملعب الدفاع الجوي.

وأوضح أن كل اللاعبين جاهزون، وهناك حالة تركيز تام من الجميع، مشيرا إلي أن محمود الخطيب تواصل مع سيد عبد الحفيظ للاطمئنان علي الاستعدادت الخاصة بالمباراة.

واختتم: هدفنا تحقيق الفوز علي الهلال السوداني وأن نحقق نتيجة تبعدنا عن أي مفاجآت، ونتمني أن يظهر جمهورنا باللون الأحمر لتشجيع ودعم الفريق.