رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: مباراة الهلال هى مفتاح الأهلى نحو التتويج باللقب القارى

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

طالب الإعلامي محمد شبانة، مسئولي الهلال السوداني، برصد مليون دولار لكل لاعب في فريقه، من أجل الانتصار علي النادي الأهلي، مؤكدا أن هذا لن يحدث، مشيرا إلي إن لاعبي المارد الأحمر لن يبحثوا سوي عن الانتصار والتأهل للدور المقبل، في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، لا أعرف من قام برصد هذه المكافآت ولكن أقول لهم ارصدوا مليون أو 2 أو 3 مليون دولار للاعبي الهلال للفوز علي الأهلي، فلن تخسر شيئا، لأنهم سيواجهون فريقا من الرجال، سيلعبون اللقاء من أجل الانتصار فقط.

وتابع: المطلوب من لاعبي الأهلي أن يكونوا في قمة تركيزهم، هذه المباراة تشبه مركبا تعبر من قناة السويس، وبعدها تسير بنجاح إلي ما تريده.

وأكمل: مهما حاولوا تعطيل الأهلي أو رصد مكافآت، فلن يستطيعوا الوقوف ضد الفريق، المارد الأحمر مثل الجبل لا يقف أمامه شىء.

وواصل: لست قلقا علي الأهلي من لقاء الهلال، لكن عليهم أن يكونوا في تركيزهم من إعلام وجمهور وجهاز فني ولاعبين، والجماهير لا بد أن تكون في قمة تركيزهم، وتتجنب أن أي حد يشتتها عن التشجيع.

وأردف: التركيز سلاح الأهلي، والرد فقط يكون داخل المستطيل الأخضر وليس علي السوشيال ميديا، أو المواقع والصحف.

وأشار: إلي إن المباراة أكبر من 90 دقيقة، هي مفتاح نحو التتويج باللقب القاري، والمنافسة علي المزيد من البطولات.

وأختتم: رسالتي لجمهور الأهلي بأن هذا يومكم، (أوعي حد يشتتك)، وهدفنا واحد هو الفوز والتأهل وتشريف الكرة المصرية.