رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة المريخ السودانى والإدارة تتمسك بعقاب اللاعبين

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر المباراة تحصيل حاصل للزمالك، خاصة أن الفريق فقد فرصته في الفوز بالبطولة الإفريقية ويعتبر خارج السباق بشكل نهائي بعد النتائج السلبية في مشوار دور المجموعات للفريق، لكن الجهاز الفني يسعى لاستغلال تلك المواجهة لتحقيق فوز معنوي لاستعادة الثقة من جديد بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في وقت سابق وأثرت بشكل سلبي على مشوار الفريق.

من ناحية أخرى، طالب بعض الأصوات داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإعفاء اللاعبين من الخصومات بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.

وجاءت المبررات كون الفريق يعاني خلال الفترة الأخيرة ويغيب عنه 12 لاعبًا وخاض المباراة دون مدرب بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

من جانبهم، رفض مسؤولو نادي الزمالك هذه المطالب، واستقروا على توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفقا للائحة الزمالك بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة والخسارة من البنك الأهلي في مباراة الأمس، وجاء قرار الزمالك كونها بطولة رسمية، وكون اللاعبين الذين خاضوها كانوا قادرين على الفوز بالرغم من غياب الدوليين.

وودع الزمالك بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في دور الـ16 للبطولة، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.