رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يسعى لتضميد جراحه على حساب سيراميكا كليوباترا

سيراميكا فاز على
سيراميكا فاز على سموحة في كأس الرابطة

سيكون استاد السلام شاهدا في التاسعة مساء اليوم على مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا والمقاولون في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني يحتل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة من ستة انتصارات وسبعة تعادلات و7 هزائم وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع التاسع عشر وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على المصري والبنك الأهلي والتعادل مع حرس الحدود وتجاوز دور الـ16 في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالفوز على سموحة بركلات الترجيح ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 28.

معين الشعباني طالب لاعبيه بمواصل الصحوة والحصول على النقاط الثلاث لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري أكد لهم أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة المقاولون الجريح الذي يسعى للعودة للانتصارات من جديد.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة شوقي غريب المركز السادس برصيد 32 نقطة من 8 انتصارات و8 تعادلات وخمس هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا وتراجعت نتائجه بشكل كبير ونال ثلاث هزائم متتالية في الدوري أمام فاركو والأهلي وسموحة ثم خسر أمام حرس الحدود بركلات الترجيح وخرج من دور الـ16 في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة وبالتالي يسعى لتصحيح أوضاعه والعودة للانتصارات للاحتفاظ بآماله في المنافسة على دخول المربع الذهبي.

شوقي غريب حرص على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وطالب لاعبيه بالعودة للانتصارات وأكد لهم أن دخول المربع الذهبي يحتاج إلى جهد كبير وتركيز في كل المباريات المتبقية للفريق وشدد على أن مباراة الليلة ستكون فاصلة في مسيرة الفريق هذا الموسم.

يدير المباراة هشام القاضي ويساعده محمد عزازي وأحمد الفار ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.