رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتفاوض مع الألمانى هايكو هيرليتش عبر زووم لتدريب الفريق.. خاص

الألماني هايكو هيرليتش
الألماني هايكو هيرليتش

بعد رحيل البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء للتعاقد مع مدير فني جديد في الفترة الحالية لقيادة الفريق.

وتتمسك إدارة الكرة  بنادي الزمالك بالتعاقد مع مدرب أجنبي لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلفا لفيريرا الذي تم فسح تعاقده بالتراضي مؤخرًا.

حيث عرض أحد وكلاء اللاعبين أسم الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني السابق لبايرن ليفركوزن على مسؤولي نادي الزمالك لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وعلم "الكابتن" أن أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أجري جلسه مع الألماني هايكو هيرليتش عبر الزوم من أجل الحديث والتفاوض معه، ومعرفة السيرة الذاتية وطلباته.

تولي الألماني هايكو هيرليتش قيادة منتخب ألمانيا للشباب في الفترة من 2007/2009، وقيادة  فريق بوخوم الألماني في الفترة من 2009/2010.

كما سبق للمدرب الألماني قيادة فريق باير ليفركوزن في الفترة من 2017 /2018، وقيادة فريق أوجسبوج في الفترة من 2020 إلى 2021.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة