رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لبحث برنامج مواجهة الهلال السودانى

كولر مع الجهاز المعاون
كولر مع الجهاز المعاون

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اجتماعًا مع الجهاز المعاون له، اليوم الجمعة، قبل بداية التدريبات الجماعية وذلك لوضع برنامج الاعداد لمباراة الهلال السوداني المقرر لها ١ أبريل المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

ويستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم عقب الراحة التي حصل عليها لمدة خمسة أيام عقب العودة من رحلتي جنوب افريقيا والكاميرون. 

وكان السويسري مارسيل كولر قد قرر تصعيد بعض لاعبي الشباب من أجل تعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق خلال فترة التوقف الدولي.

ويغيب عن تدريبات الفريق الجماعية اليوم سباعي المنتخب الأولي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمعنم ومروان عطية وأحمد عبدالقادر وحمدي فتحي وكهربا، بالإضافة إلى رباعي المنتخب الأوليمبي حمزة علاء ومحمد أشرف ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا والثلاثي الأجنبي بيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول.

في المقابل قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خضوع لاعبي القلعة الحمراء لقياسات وزن قبل استئناف التدريبات الجماعية مساء اليوم عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام بعد العودة  من جنوب إفريقيا والكاميرون.

طلب كولر من الجهاز الطبي خضوع جميع اللاعبين لقياسات الوزن للوقوف علي حالة كل لاعب ووضع برنامج بدني للعودة إلى وزنه الطبيعي وتوقيع عقوبة علي أي لاعب خالف التعليمات التي حصلوا عليها من استشاري التغذية إيهاب علي خلال فترة الراحة عن طريق رسالة علي الواتسآب والتي وضع فيها محاذير من الإفراط في بعض الأكلات علي الإفطار، خاصة الحلويات.