رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائى دفاع الأهلى يخضعان لفحص طبى غدًا استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

 اقترب الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي، لاعبى الفريق الأول بنادي الأهلي، من الجاهزية الفنية والطبية للمشاركة أمام الهلال السوداني في ختام جولته في دور المجموعات الإفريقي.

وتأكد جاهزية ياسر إبراهيم، مدافع القلعة الحمراء، لخوض مواجهة الهلال السوداني، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة صن داونز.

في الوقت الذي حذر خلاله الطاقم الطبي بنادي الأهلي من مشاركة محمود متولي في اللقاء خوفًا من تجدد إصابة اللاعب.

وطلب الدكتور أحمد أبوعبلة منح اللاعب فرصة كاملة لاستكمال علاجه لتجنب مشاركة محمود متولي وهو في مرحلة التأهيل وذلك في ظل قوة وصعوبة المواجهة أمام الهلال السوداني.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي لفحص طبي علي هامش المران الجماعي غدا وتقديم تقرير عن حالة المصابين إلي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

 في المقابل وجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «50 ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

ويؤكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.