رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

المنتخب الأولمبى يكشف سبب استبعاد مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى من قائمة مباراتى زامبيا

مصطفي أشرف
مصطفي أشرف

كشف وائل رياض المدرب العام للمنتخب الأولمبي، سبب استبعاد مصطفي أشرف لاعب خط وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني من القائمة التي تخوض مباراتي زامبيا.

وقال وائل رياض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مصطفي أشرف يملك موهبة جيدة وسيكون له مستقبل مع المنتخب الأولمبي والأول.

وتابع: مصطفي جاء من ألمانيا وقدم مستويات جيدة مع المنتخب الأولمبي في مباراة السودان الودية، مؤكدا أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني معجب بموهبة اللاعب، وبإمكانياته الفنية الرائعة.

وأكمل: كنا في حاجة لمشاهدة مصطفي أشرف عن قرب، خاصة أننا نتابع العديد من اللاعبين المصريين أبناء الجاليات في أوروبا، مشيرا إلي أن ميكالي اجتمع مع اللاعب وأكد أنه يملك موهبة رائعة، ومازال صغيرا في السن فهو مواليد 2004.

وواصل: السبب الرئيسي في استبعاد مصطفي من القائمة التي تخوض مباراتي زامبيا، أنه لا يملك جوزا سفر مصريا ولديه جواز سفر ألماني، وهو ما يمنعه من المشاركة في اللقاءات.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزا ثمينا علي نظيره الزامبي، بهدفين دون رد، في ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.