رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يوضح سبب طلب الأهلى تأجيل مباراته بكأس الرابطة

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن إدارة النادي الأهلي تقدمت بطلب رسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تطلب فيه تأجيل مباراة الفريق في كأس الرابطة أمام النادي المصري البورسعيدي، التي تقام خلال فترة توقف الدوري العام.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن البيان الصادر عن إدارة الأهلي، يشير إلى رغبته في تأجيل اللقاء، عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة، نظرًا لانضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف المشار إليها.

وأوضح أن قرار الأهلي جاء بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، الذي لا يفضل خوض مباريات، قبل لقاء الهلال السوداني في ظل الظروف الحالية، مطالبًا بتأجيل اللقاء لوقت لاحق.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا، يوم 31 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الهلال السوداني يحتل المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.