رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى مجاهد يكشف نقطة ضعف الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد

الزمالك وشباب بلوزداد
الزمالك وشباب بلوزداد

أكد أمير عزمي مجاهد، مدرب فريق الزمالك السابق، صعوبة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد المقبلة في الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على الفريق الأبيض.

وقال أمير عزمي مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه لا بد على الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، الدفع بمحمود الونش، مدافع الفريق الأبيض، في تلك المباراة بسبب الخبرات الذي يملكها اللاعب.

وأشار إلي أن نادي الزمالك لديه مشكلة كبيرة في وسط الملعب، ولا بد من تغيير طريقة اللعب في تلك المباراة والدفع بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، قائلًا: كل لاعبي وسط الملعب في الزمالك شبه بعض مافيش لاعب مهاري يصنع الفارق في المباريات الكبيرة والصعبة.

واختتم: نادي الزمالك قادر على تجاوز دور المجموعات، واستكمال مشواره الإفريقي نحو التتويج باللقب الإفريقي.

يخوض نادي الزمالك تحديا قويا عندما يحل ضيفا علي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر نادي الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي نادي الزمالك برصيد 4 نقاط، وأخيرا فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط.