رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: الأهلى مع كولر عادى.. واعتدنا مواجهة الأحمر

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن جاء لإصلاح الأخطاء التي ارتكبها من سبقوه، خاصة أنه لم يختر الأسماء الموجودة.

وأضاف إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كامل أبوعلي، رئيس النادي، أكد أنه لا ينتظر مركزا متقدما، بقدر إصلاح ما حدث من أخطاء في الماضي، على أن تتم المنافسة من الموسم المقبل.

وتابع: الجهاز الفني بقيادة حسام حسن يبدأ من الصفر كعادة ما يحدث دائمًا مع المصري، ومن ثم المنافسة على التواجد في المربع الذهبي، مشددًا على أن الاختيارات الموجودة بالفريق ليست طلبات المدير الفني.

وتعليقًا على قرعة كأس الرابطة، قال: المصري اعتاد على أن تضعه القرعة في مواجهة الأهلي بمختلف المسابقات، مضيفًا: نحترم الأهلي رغم الفترة الصعبة التي يمر بها، والمصري بقيادة "التوأم" يخوض كل البطولات بغرض التتويج بها حتى وإن كانت الظروف صعبة.

وواصل: خسارة الأهلي من صن داونز بهذا الشكل أمر مُحزن، والأهلي والزمالك مستواهما سيئ، إلا أن المدرب الأجنبي دائمًا ما يتم تعظيمه وممنوع المساس به، وهو فكر خاطئ للغاية.

واختتم: الأهلي مع مارسيل كولرعادي، ولم يلعب على خط الدفاع الضعيف لصن داونز الجنوب إفريقي لذلك خسر، بهذه النتيجة.