رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف عمر جابر من المشاركة أمام شباب بلوزداد الجزائرى

عمر جابر الظهير الأيسر
عمر جابر الظهير الأيسر للزمالك

أصبح عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية.

وخاض عمر جابر التدريبات الفنية والبدنية رفقة زملائه بشكل طبيعي بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية وعقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له.

وكان عمر جابر غاب عن الزمالك في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وسيحدد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف اللاعب الفني من المشاركة في مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكانت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد انطلقت، اليوم الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في بداية الجلسة على عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام إنبي بالدوري، وتحدث بشأن بعض الملاحظات الفنية التي يجب التركيز عليها لعودة الفريق للمسار الصحيح.


وأوضح البرتغالي فيريرا في حضور الجهاز المعاون على أهمية التركيز في مباراة شباب بلوزداد المقبلة، وضرورة  تحقيق الفوز للتمسك بفرصة التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.