رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خماسية صن داونز.. أحمد أبومسلم: الأهلى فى خطر ويحتاج إلى إحلال وتجديد بجميع خطوطه

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أعرب أحمد أبومسلم، لاعب نادي الأهلي الأسبق، عن حزنه الشديد لخسارة الفريق الأحمر بخماسية أمام فريق صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الفريق ارتكب جميع الأخطاء الكروية في مباراة اليوم.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كولر، المدير الفني للفريق، أدار المباراة بطريقة فنية خاطئة، مبينا أن اللاعبين كانوا خارج التركيز والخدمة.

وتابع: لاعبو افتقدوا روح الفانلة الحمراء، مشيرا إلى أن هناك لاعبين في نادي الأهلي لا يصلحون لارتداء الفانلة الحمراء.

وأكمل: الأهلي يحتاج إلى مهاجم قوي بالإضافة إلى حارس مرمى قادر على منافسة محمد الشناوي، كما حدث خلال فترة مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي، بالتعاقد مع نادر السيد ومن وقتها أصبح عصام الحضري أفضل حارس في إفريقيا.

وواصل: الأهلي يحتاج إلى التدعيم في جميع خطوطه، مشيرا إلى أنه لأول مرة كان يتمنى أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة خوفا من زيادة النتيجة.

وأشار إلى أن نادي الأهلي بحاجة إلى لاعبين على مستوى عالمي، مبينا أن محمد الشناوي فقد التركيز خلال المباراة وهو ما ظهر خلال حديثه مع اللاعبين أثناء المباراة.

وأوضح أن الجهاز المعاون ليس لديه دور واضح، موضحا أن كولر فقد التركيز أيضا خلال إدارة المباراة خاصة في بداية اللقاء والتشكيل الذي بدأ به المباراة والتغييرات التي أجراها.

واختتم: الأهلي في خطر ويحتاج إلى إحلال وتجديد بجميع خطوطه بداية من حارس المرمى.

وفاز صن داونز الجنوب إفريقي علي الأهلي بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.