رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر بعد الهزيمة الخماسية التاريخية: صن داونز استحق الفوز

كولر
كولر

علق السويسري مارسيل كول، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على الخسارة أمام صن داونز بخماسية في اللقاء الذي أقيم علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: صن داونز استحق الفوز اليوم لأننا لعبنا شوطا أول سيئًا جدًا، مشيرًا إلى أن صاحب الأرض استغل المرتدات في الشوط الثاني للابتعاد بالنتيجة.

وأضاف  كولر، خلال تصريحاته: أردنا أن نجازف قليلا في الشوط الثاني لنتمكن من تسجيل الأهداف والعودة في النتيجة من أجل الاستمرار في المنافسة علي الصعود. 

وأشار المدير الفني للأهلي إلي أن فريق صن داونز استغل المرتدات وسجل أهدافا إضافية ولم يستغل لاعبو الأهلي بعض الأخطاء في العودة للمباراة وإحراز التعادل خلال سير اللقاء.

وأوضح كولر: في الشوط الثاني قررنا أن نخاطر كي نتمكن من العودة في المباراة، لكن فريق صن داونز استغل الهجمات المرتدة وسجل أهدافا أكثر وجعل الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة لنا.

وبهذا الفوز رفع فريق صن داونز رصيده إلى النقطة 10 متصدرًا جدول ترتيب مجموعته بفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 4 في المركز الثالث.