رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: مباراة الترجى زادت من حظوظ الزمالك فى التأهل.. واللاعبون ينقصهم فقط الإيمان بقدراتهم

هشام يكن
هشام يكن

أعرب هشام يكن، لاعب الزمالك السابق، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الفارس الأبيض، على حساب الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الترجي التونسي كانت بمثابة عودة الروح للزمالك، وعلى الفريق أن يستغل هذه المباراة جيدا، وتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة أمام شباب بلوزداد والمريخ السوداني.

وتابع: الفوز الذي حققه الزمالك علي الترجي، زاد من حظوظ الفريق الأبيض في الحصول على بطاقة العبور للمرحلة  التالية من البطولة.

وأكد علي ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، ولكن ينقصهم فقط الإيمان بقدراتهم واللعب بروح عالية من أجل إسعاد الجماهير البيضاء.

كما تحدث عن الأهلي قائلا: الأهلي لا يزال بإمكانه تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال ومباراة صن داونز المقبلة في جنوب إفريقيا في غاية الأهمية، والفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية بها، من أجل إبقاء حظوظه في التأهل للدور التالي.