رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير التنفيذى لهيئة استاد القاهرة يزف بشرى سارة للأهلى وجماهيره

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أكد وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، أن هناك 6 فرق اختارت الاستاد "ملعبا رئيسيا"، لهم في المسابقات المحلية والقارية، كذلك منتخب مصر سيخوض مبارياته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف وليد عبد الوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن هناك عملا كبيرا من مسئولي الاستاد، هناك مستشار زراعي وشكره للصيانة وفريق عمل كامل للمحافظة علي أرضية استاد القاهرة.

وتابع: لدينا خطة معينة لاستضافة المباريات، ونتحكم في عدد المواجهات التي تقام علي الملعب في خلال شهر واحد.

وأكمل: هناك اهتمام كبير من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، باستاد القاهرة الدولي، والآن أرضية الملعب هي الأفضل في مصر، مشيرا إلي إأنه يتم اللعب 18 مباراة شهريا علي الاستاد.

وواصل: هناك تنسيق تام بين رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة المصري بشأن إقامة المباريات علي استاد القاهرة الدولي.

وأردف: كنا نتمني أن يكمل منتخب الشباب مسيرته في أمم إفريقيا، وسوف يقام النهائي السبت علي الملعب وكذلك مواجهة الثالث والرابع.

وأشار إلي إنه لم تحدث أي أزمة بشأن إقامة المباريات علي استاد القاهرة، ولا يوجد أي تضارب مطلقا بين الـ 6 فرق التي اختارت الاستاد كملعب رئيسي لها في الموسم الحالي.

وأوضح أنه منذ بداية الدوري العام هذا الموسم لم يكن هناك تعارض بين مباريات الأندية.

واختتم: الأهلي والزمالك فريقان كبيران ونتشرف باستضافة مباريات القطبين، وتمت الموافقة رسميا علي استضافة مباريات الأحمر خلال الموسم الجاري.