رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. سيف الجزيرى يقود هجوم الزمالك أمام الترجى التونسى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الترجي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويضم تشكيل الزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر.

خط الوسط: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وناصر منسي.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

عقد مساء أمس الإثنين الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي "القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت الأحمر" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

حضر الاجتماع من نادي الزمالك كل من العميد أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات وباسم زيادة من العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الكاميروني المكلف بإدارة المباراة، بجانب مسئولي نادي الترجي التونسي.