رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عامر: الأهلى يمرض ولا يموت.. وقادرون على الانتصار أمام صن داونز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أكد محمد عامر، لاعب نادي الأهلي السابق، أنه كان سعيدا بالدعوة التي تلقاها من محمود الخطيب، رئيس النادي، بالتواجد في فرع التجمع الخامس.

وقال محمد عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الخطيب ومجلس إدارة نادي الأهلي قاموا بتشييد صرح عملاق في التجمع الخامس، وهو يحمل علي عاتقه تحقيق أحلام وطموحات كثيرة، وأتمني أن يتحقق حلم تشييد الاستاد قريبا.

وتابع: الدعوة التي جاءت لأجيال الأهلي كان قرارا رائعا من الخطيب، والذي أكد أن كل من خدم النادي مساهم في هذا الصرح الجديد.

وأكمل: علينا جميعا أن نواصل دعم زملائنا القدامي الذين يتواجدون حاليا في مقاعد المسئولية.

وواصل: لم نتحدث مع الخطيب عن فريق الكرة مطلقا ونتمني أن يكون اللاعبون لديهم رغبة في الانتصار خلال المباريات المقبلة وإسعاد الجماهير.

وأردف: علينا أن نذكرهم بإنجازات الأهلي ونقوم بشحنهم نفسيا ومعنويا، لأن الجيل الحالي ليس لديه نفس القدر من المسئولية التي كنا عليها مسبقا.

وأشار إلي أن الأهلي يمرض ولا يموت، وعندما يكون الفريق في موقف محرج يظهر معدن لاعبيه، وقادرون علي الانتصار أمام صن داونز والصعود للدور المقبل.

واختتم: أنا مع قرار إراحة بعض اللاعبين غدا أمام المقاولون العرب، والمدرب يقوم بعمل استشفاء جيد للاعبين، ورفع اللياقة البدنية من أجل تقديم مستوي لهم.