رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: نتيجة لقاء الترجى حاسمة فى مشوار فيريرا مع الزمالك

فيريرا
فيريرا

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك أنباء عديدة بدأت تنتشر حول إمكانية رحيل جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن منصبه حال وجود نتيجة سلبية أمام الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك أنباء عن وجود مفاوضات من جانب الزمالك مع مدرب آخر، والبعض بدأ يطلق أنباء أخري عن رحيل المجلس الحالي حال وجود نتيجة سلبية في المباراة المقبلة، فهل ستكون نتيجة لقاء الترجي التونسي حاسمة في مشوار المدرب البرتغالي فيريرا؟.

وتابع: فيريرا أطلق تصريحات غريبة بعد لقاء الزمالك وبيراميدز، بعدما هنأ لاعبيه علي نتيجة التعادل السلبي، وكنت أتصور أن هذه تصريحات باتشيكو وليس مدرب الفريق الأبيض.

وأكمل: باتشيكو مدرب جيد لكنه دائما متحفظ، وسحب أحمد فتحي مبكرا من لقاء بيراميدز أمام الزمالك، ومن الصعب أن يتوج فريقه بأي بطولة بهذه الطريقة التي يلعب بها المدرب البرتغالي.

وواصل: مجلس إدارة الزمالك لم يصدر تصريحات رسمية حول العقود المسربة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكترونية خلال الفترة الماضية، وتحوي أرقاما مالية كبيرة.

واختتم: الأجواء داخل نادي الزمالك صعبة وسط تراجع مستوي عدد كبير من اللاعبين، والنتائج السلبية للفريق.