رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى الإفريقى التونسى: الزمالك مطالب بدفع غرامة رعاية الجزيرى بالإضافة إلى 5% فوائد

سيف الجزيري
سيف الجزيري

أكد سليم بولصنام، محامي نادي الإفريقي التونسي، أن النادي التونسي حصل علي حكم بإيقاف نادي الزمالك من القيد 3 فترات، بسبب عدم تسديده أموال رعاية سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول.

وقال سليم بولصنام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن العقوبة يتم إلغاؤها حال دفع الأموال الخاصة بنادي الإفريقي، وهناك ثلاثة أندية مقدمة شكاوي للحصول علي الرعاية، مشيرا إلي أن الزمالك سيكون مطالبا بدفع الغرامة بالإضافة إلي 5% فوائد.

وأشار إلي أن أول فريق رفع شكوي هو اتحاد بن قردان، والاتحاد المصري أعلن عن أن انتقال سيف الدين الجزيري من المقاولون إلي الزمالك كان حرا.

وأوضح أن الإفريقي تقدم بشكوي بعد العقد الذي أخرجه رئيس نادي الزمالك واتحاد بن قرادان كان من الممكن أن يشكو الزمالك والاتحاد المصري بسبب المعلومات الخاطئة ولكن الأندية تبحث عن حقوق رعايتها.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قام بإلزام الزمالك بدفع 838 ألف جنيه مصري لصالح نادي الإفريقي التونسي، بعد ثبوت انتقال الجزيري إلي الفريق قادما من المقاولون العرب بمقابل مادي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أخطر مسئولي الزمالك بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، بسبب عدم سداد المقابل المادي المستحق لنادي الإفريقي، الخاص بحقوق رعاية لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري.