رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على ولفرهامبتون فى البريميرليج

صلاح
صلاح

فاز ليفربول على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين نظيفين، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” موسم 2022-2023.

أخطر فرص الشوط الأول كانت عندما أرسل ترينت ألكسندر أرنولد الكرة لداروين نونيز داخل منطقة الجزاء، ليهيئها الأخير بدوره خارج المنطقة لهارفي إيليوت في الدقيقة 45، ليطلق تسديدة قوية تصدى لها خوسيه سا حارس مرمى ولفرهامبتون ببراعة.

وتعرض بوينو لاعب ولفرهامبتون للإصابة في الدقيقة 24، ليتم استبداله بآيت نوري.

وسجل الأوروجواياني داروين نونيز هدفًا لليفربول في الدقيقة 67، تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود خطأ على ديوجو جوتا ضد لاعب ولفرهامبتون.

وأحرز الهولندي فيرجيل فان دايك، الهدف الأول لليفربول، في الدقيقة 73، بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها ديوجو جوتا من الجهة اليسرى.

محمد صلاح سجل ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 79 وذلك من متابعة لتمريرة كوستاس تسيمكاس من الجهة اليسرى، موقعًا على هدفه رقم 20 في كل المسابقات هذا الموسم، ومؤكدًا انتصار فريقه.

وبتلك النتيجة، رفع فريق ليفربول رصيده لـ39 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

تشكيل ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

أما عن تشكيل ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، فشهد تواجد محمد صلاح بشكل أساسي، إضافة لعودة إبراهيما كوناتي وداروين نونيز بعد تعافيهما من الإصابة.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - كوستاس تسيمكاس

خط وسط الملعب: هارفي إيليوت – فابينيو - ستيفان بايشيتش.

في خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - داروين نونيز