رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد الإفريقى للرماية.. مصر جاهزة لاستضافة البطولة الإفريقية التاسعة للأطباق المروحية

الرماية
الرماية

أكد حازم حسنى، رئيس الاتحاد الإفريقي والمصرى للرماية، أن أروقة الاتحاد المصرى عبارة عن خلية نحل لا تهدأ نظرا لثقة الاتحاد الدولى والإفريقى والعربى فى قدرة مصر على استضافة كبرى البطولات الدولية العالمية والإفريقية والعربية من خلال دعم الدولة المصرية من خلال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، مشيرًا إلى أنه يكثف حاليًا مسؤولو الاتحاد المصري استعدادهم لاستضافة ثلاث مسابقات مجمعة هى (كأس رئيس الاتحاد - والجائزة الكبرى - وبطولة إفريقيا التاسعة)، وذلك خلال الفترة من 2 مارس حتى 5 من الشهر نفسه.

 ومن المقرر أن تقام فى اليوم الأول 2 مارس مسابقة كأس الرئيس، وفى اليوم الثاني 3 مارس مسابقة الجائز الكبري، وفى اليومين الرابع والخامس 4، و5 مارس تقام منافسات بطولة إفريقيا التاسعة للأطباق المروحية.

وأكد حسنى مشاركة أكثر من 250 راميا ورامية فى تلك البطولت الكبرى من 8 دول هى (إنجلترا، إيطاليا، السعودية، الإمارات، ليبيا، سوريا، لبنان، مصر البلد المضيف).

وعبر حازم حسنى عن سعادته بنجاح مصر فى استضافة منافسات البطولة العربية وأيضا بطولة كأس العالم (بندقية - مسدس)، وذلك من خلال إشادة كافة الوفود المشاركة الذى كان من بينهم الإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولى للرماية وويلى جريل سكرتير عام الاتحاد الدولى للرماية الذى حرصا على التواجد وافتتاح البطولة.

وأعرب الثنائي الدولى عن مدى سعادتهم بحفاوة الاستقبال إلى جانب الثقة الكبيرة لديهم فى إسناد البطولات من قبل الاتحاد الدولي للرماية لمصر من خلال  قدراتها الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية الدولية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.