رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم تونس السابق: أشعر أن فيريرا متعمد الهزيمة مع فريقه.. والأهلى قادر على العودة والمنافسة على البطولة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أكد حسام الحاج علي، نجم المنتخب التونسي السابق، أن الترجي التونسي يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي، وفوزه أمام الزمالك كان مهما ووضع به قدما في الدور المقبل.

وقال حسام الحاج علي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن نادي الزمالك يعيش أسوأ فتراته وخط وسطه أضعف الخطوط والمهاجمين ليسوا علي المستوي الجيد، مشيرا إلي أن الأزمة التي يعيشها الأبيض هي علي المستوي الفني.

وتابع: الصفقات التي تعاقد معها الزمالك سواء خلال الميركاتو الصيفي أو الشتوي لم يعطوا أي إضافة ولا أعرف تم ضمهم علي أي أساس، أشعر أن فيريرا متعمد الهزيمة مع فريقه.

وأكمل: لا يوجد أي تفسير علي مستوي تبديلات اللاعبين واختيارات فيريرا غير مفهومة، مشيرا إلي أن غياب مصطفي شلبي مع الفريق ليس له مبرر.

وأشار إلي أن الترجي التونسي تفوق بكل شىء علي المستوي التكتيكي، وأوضح أن نبيل معلول تفوق علي فيريرا.

وأوضحأن لاعبي الترجي تفوقوا علي لاعبي الزمالك، مؤكدا أن صفقات الأبيض فاشلة ولم تعوض الراحلين.

وواصل: الأهلي قادر علي العودة والوداد أيضا، والفريقان قادران علي المنافسة علي اللقب.

واختتم: حتي الآن صن دوانز الجنوب إفريقي والترجي التونسي هما أفضل الأندية في دوري الأبطال.

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق فوز هام علي نظيره الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، علي ملعب حمادي العقربي برادس في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يواصل الترجي صدارة المجموعة الرابعة ويصل للنقطة التاسعة، بينما يتذيل الزمالك جدول الترتيب بنقطة وحيدة بعد مرور 3 جولات.

وتعادل الأهلي أمام نظيره صن داونز إيجابيا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة بنقطة وحيدة، بينما يحتل صن داونز المركز الأول بسبع نقاط.