رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حمدتو : أشكر اتحاد تنس الطاولة ووزارة الشباب والرياضة على تنظيم بطولة مصر الدولية

إبراهيم حمدتو
إبراهيم حمدتو

 

عبر إبراهيم حمدتو لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي عن سعادته باستضافة مصر لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة خلال الفترة ما بين 25 وحتى 27 فبراير الجاري داخل صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.


وقال حمدتو في تصريحاته على هامش البطولة :"بطولة مصر الدولية من أقوى البطولات في الموسم الجديد وسعيد بالتنظيم في صالة حسن مصطفى لوجود الإمكانيات".

وأضاف :"هناك مشاركة كبيرة من الدول الخارجية حيث أصبحت البطولة الآن هي مجرد بطولة مصغرة من بطولات العالم الكبرى".

وعن قوة البطولة قال: "المنافسات قوية جدا، لم يحالفني التوفيق في اليوم الأول ولكن لدي مباريات أخرى غدا سأحاول تقديم مباريات جيدة بها".

وأختتم: "أشكر اتحاد تنس الطاولة ووزارة الشباب والرياضة على تنظيم هذا الحدث العالمي على أرض مصر داخل صالة بمواصفات متقدمة وعالمية".

 

بطلة منتخب تنس الطاولة البارالمبي: فخورة بتمثيل بلدي.. وأسعى لتحقيق أفضل النتائج ببطولة مصر الدولية

قالت علا محمود لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي إن مشاركتها في بطولة مصر الدولية ستكون الأولى لها على الإطلاق حيث شاركت في بطولات جمهورية مسبقًا.

تابعت علا في تصريحاتها أنها سعيدة للغاية بتمثيلها مصر ودخولها المنتخب الوطني لأن مصر شيء كبير بالنسبة لها وفخر أن تكون ممثلا لها في محفل دولي مهم للمشاركة في باريس 2024 متمنية تحقق نتائج إيجابية في البطولة وترفع اسم مصر عاليًا.

أضافت علا : أمارس لعبة تنس الطاولة منذ 6 سنوات و أتدرب في النادي تحت قيادة خالد عبد السلام.

وأتمت علا :  الاتحاد المصري لتنس الطاولة يقدم دعم كبير لنا وفي انتظار زيادة في الدعم خلال الفترة المقبلة خاصة بعد انضمامنا للمنتخب.

وانطلقت صباح اليوم بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي على مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر وحتى يوم الاثنين المقبل.