رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يكشف حقيقة انتقال محمود كهربا لنادى الشارقة الإماراتى

كهربا
كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة، علي زيارة وفد من الشارقة الإماراتي للنادي الأهلي، وحقيقة انتقال محمود كهربا لنادي الشارقة.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن وفد من الشارقة الإماراتي قام بزيارة النادي الأهلي، وكان في استقبالهم محمود الخطيب، رئيس النادي، وهي تأتي في إطار التعاون بين الناديين.

وتابع: بعد الزيارة خرجت الشائعات مجددا حول محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإمكانية انتقاله لفريق الشارقة، ولكن لا علاقة لهذه الزيارة بضم اللاعب مطلقًا.

وأكمل: تم ربط زيارة الشارقة بوجود رغبة من جانبهم في ضم كهربا، وأتمني أن يحدث ذلك لمساعدة اللاعب واحترافه خارجيًا في الإمارات.

وواصل: محمود كهربا متألق مع الأهلي من بعد عودته من الإيقاف وهو أحد أهم مفاتيح اللعب بالفريق الأحمر، والمرشح الأول للمشاركة أمام صن داونز خلال المواجهة المقبلة.

وأشار: إلي أن تفكير إدارة النادي الأهلي حاليًا هو مواجهة صن داونز وتحقيق الفوز، خاصة بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، خلال المواجهة الماضية.

وأوضح أن مواجهة صن داونز صعبة في ظل امتلاك الفريق الجنوب إفريقي لمفاتيح لعب مميزة، ولديهم جراءة هجومية في المباريات بشكل كبير.

واختتم: الأهلي يمتلك عناصر مميزة مثل عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف، وجميع اللاعبين جاهزين مع المجموعة التي خاضت لقاء أسوان من أجل مواجهة صن داونز.